آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

أول الدول العربية تبارك لليمنيين الإحتفال بيوم 22 مايو وتصف الوحدة بـ ''الخطوة المهمة''

الثلاثاء 21 مايو 2024 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1420

قدمت الرئاسة المصرية اليوم الثلاثاء التهاني بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية 22 مايو .

وقام امين رئاسة الجمهورية المصرية محمد عاطف، بزيارة السفارة اليمنية لدى جمهورية مصر العربية، لتقديم تهاني القيادة المصرية بمناسبة احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الرابع والثلاثين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو، وفق وكالة سبأ.

ونقل امين الرئاسة المصرية تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري الى الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والشعب اليمني بهذه المناسبة الغالية.

واكد أن الوحدة اليمنية كانت وستظل خطوة مهمة على طريق تطلعات وآمال شعوبنا العربية في تحقيق الوحدة العربية الشاملة.

وجدد ايضا التأكيد على موقف مصر الثابت والدائم تجاه قضية الشعب اليمني وشرعيته الدستورية، والحفاظ على وحدة اليمن واستقراره وسلامة اراضيه.

من جانبه اعرب سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية خالد بحاح، عن اعتزاز بلادنا وشعبنا بالعلاقات التاريخية التي تربط بلادنا بجمهورية مصر العربية قيادة وشعبا.

واشاد بما قدمته مصر العروبة من تضحيات ودعم للشعب اليمني في ثورتيه سبتمبر وأكتوبر وصولاً الى تحقيق الوحدة المباركة في الثاني والعشرين من مايو ١٩٩٠م .