آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

بالشراكة مع مؤسسة أمراض القلب.. مركز الملك سلمان يدشن حملة طبية مجانية لمرضى القلب في هيئة مستشفى مأرب العام

الأربعاء 22 مايو 2024 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ خاص
عدد القراءات 868

 

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالشراكة مع مؤسسة أمراض القلب الخيرية، الحملة الطبية المجانية لمرضى القلب في هيئة مستشفى مأرب العام.

والتي تأتي ضمن برنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض وجراحات القلب. وفي فعالية التدشين، أشاد رئيس هيئة مستشفى مأرب العام، الدكتور عبد العزيز الشدادي، بهذه الحملات والبرامج التي تساهم في تخفيف معاناة كثير من المرضى. كما شكر جهود ودعم المملكة العربية السعودية المستمر عبر مركز الملك سلمان في مختلف المجالات.

وأكد الدكتور الشدادي على حاجة الناس في محافظة مأرب لمثل هذه الحملات التي ستساهم في تشخيص العديد من الحالات وإجراء العمليات للعديد من المرضى المعسرين.

وأشار الشدادي إلى أن مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا تمثل نموذجاً متميزاً في خدمة مرضى القلب من مختلف محافظات اليمن. من جانبه، أشار رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية، الأستاذ محمد عوض باشعيب،إلى أهمية هذه الحملة لكونها الحملة الأولى التي تنظمها المؤسسة في محافظة مأرب.

وتستمر الحملة خلال الفترة من 20 إلى 23 مايو، ويشارك فيها طاقم طبي متخصص من مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب التابع للمؤسسة.

وتهدف الحملة إلى إجراء الفحص والمعاينةللمرضى مجاناً ،توزيع الأدوية على المرضى المحتاجين.

و تسجيل حالات العمليات الجراحية لإجرائها مجاناً في مركز نبض الحياة بالمكلا. وبهذه الحملة، يُجسّد مركز الملك سلمان التزامه بدعم القطاع الصحي في اليمن، وتقديم العون للمرضى المحتاجين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.