آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

ألغام الحوثي تقتل وتصيب 13 مدنياً

الأربعاء 22 مايو 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 788

اعلن المرصد اليمني للألغام، مقتل واصابة 13 مدنيا؛ جراء انفجار ألغام زرعها الحوثيون منذ مطلع مايو الجاري.

واشار، الى أنه رصد مقتل 5 مدنيين وإصابة 8 آخرين بحوادث انفجارات ألغام للحوثيين، وأجسام متفجرة في محافظات الحديدة وتعز ولحج والبيضاء خلال 21 يوم.

وقال أن من بين الضحايا خمسة أطفال وامرأة، حيث قتل طفل فيما أصيب أربعة آخرين وامرأة بجروح متفاوتة.

وأشار إلى أن آخر الضحايا كان محمد علي محسن (34 عاماً) الذي قتل إثر تعرضه لانفجار لغم منسوب للحوثيين في محيط مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وقبل هذه الحادثة بيوم، أصيبت أم وطفلين بانفجار جسم متفجر قرب منزلهم في قرية المنصورة بمنطقة الكدحة في مديرية المعافر بريف تعز.