آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

طارق صالح يتعهد بفتح كل الطرقات المغلقة من قبل المليشيات «وصولاً الى صنعاء»

الأربعاء 22 مايو 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 1516

تعهد عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق محمد عبدالله صالح الأربعاء 22 مايو/أيار 2024 بفتح كل الطرقات المغلقة من قبل المليشيات "سلماً أو حرباً وصولاً الى العاصمة صنعاء التي تعاني ويلات الموت والهلاك بايدي قبضة الموت القادمة من ايران".


واوضح طارق صالح في تغريدة له على منصه "اكس" رصدها محرر مأرب برس بأنه افتتح اليوم ما اسماه "كسر الحصار الحوثي عن محافظة تعز، .. معلناً بدء المرحلة الثانية بتمويل اماراتي.

 

وتابع قائلا :‏في الذكرى ال 34 لقيام الجمهورية اليمنية افتتحنا طريق كسر الحصار الحوثي عن محافظة تعز، واعلنا بدء المرحلة الثانية بتمويل الأشقاء في دولة الامارات .

وأضاف :من الكدحة تحتفي تعز اليوم بسهولة وصول الحافلات الدولية التي تنقل منها واليها آلاف المغتربين في دول الجوار بعد سنوات من الانقطاع، كما عادت قاطرات الغاز والبترول وكل معدات النقل الثقيل تكسر الحصار وتنتصر للحياة.

 

واختتم طارق صالح تغريدته بالقول :بدعم الاشقاء وجهود الرجال على الارض عسكريين ومدنيين ستعود شرايين الحياة تنبض بالتواصل، وسنفتح كل الطرق المغلقة سلماً أو حرباً وصولاً الى العاصمة صنعاء التي تعاني ويلات الموت والهلاك بايدي قبضة الموت القادمة من ايران.