آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

وزير الأوقاف يحذر ميليشيا الحوثي من تسييس الحج ومحاولة السطو على أموال الحجاج

الأربعاء 22 مايو 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1127

 

حذر معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا من تسييس فريضة الحج، والسطو على أموال الحجاج واختطاف وإخفاء موظفي المنشآت المعتمدة في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرتها. 

 

وأوضح الوزير شبيبة، أن المليشيات الحوثية الإرهابية تواصل ممارساتها التعسفية ضد حجاج بلادنا القاصدين بيت الله الحرام، وتقوم بفرض إجراءات عبثية وافتعال عراقيل كثيرة بهدف ابتزاز وكالات الحج والعمرة الواقعة في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرتها، ونهب أموال الحجاج ولو أدى ذلك إلى حرمانهم من أداء شعيرة الحج.

 

وأكد وزير الأوقاف أن المليشيات الحوثية أقدمت على عرقلة توريد رسوم الطيران الخاصة بضيوف الرحمن القادمين عبر مطار صنعاء الدولي والسعي لحجزها والسطو عليها، كما قامت باختطاف وإخفاء بعض موظفي منشآت الحج المعتمدة، ومنعهم من ممارسة أعمالهم في القيام بمهامهم تجاه ضيوف الرحمن.