آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

سفارة اليمن في سلطنة عُمان تحتفل بالعيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو 

الأربعاء 22 مايو 2024 الساعة 10 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 904

 

نظمت السفارة اليمنية في سلطنة عُمان، اليوم، احتفالاً بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية.

 

وفي الحفل الذي حضره شخصيات سياسية واجتماعية والمغتربين اليمنيين لدى السلطنة، أشار السفير الدكتور خالد شطيف، إلى أن مشروع الوحدة كان حلم كل يمني في الشمال والجنوب، وبذلت جهود كبيرة من اجل تحقيق هذا الحلم الذي اصبح حقيقة..داعياً الجميع الى الحفاظ على الإنجاز التاريخي وتعزيز الوحدة الوطنية والشراكة في السلطة، والثروة، وتحقيق العدالة، والمساواة.

 

كما أشاد السفير بن شطيف، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين الجمهورية اليمنية وسلطنة عُمان..مثمناً الجهود العمانية في حل الازمة اليمنية، ومواقفها الثابتة تجاه اليمن وامنه واستقراره ووحدة أراضيه.