آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

تحذير هام للسكان من الإنذار المبكر.. هذا ما سيحدث في هذه المحافظة مطلع الأسبوع القادم

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1503

حذر مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، من موجه حر، مطلع الأسبوع القادم وتستمر عدة أيام.

وقال المركز في نشرته الصادرة اليوم الخميس"ان آخر تحاليل خرائط الطقس والتنبؤات العددية، تشير إلى امتداد تأثير كتلة هوائية حارة، تبدأ الأسبوع المقبل، مصدرها صحراء الربع الخالي، يرافقها نشاط في حركة الرياح السطحية تعمل على إثارة الأتربة والغبار على أجزاء من المناطق الصحراوية والأودية بمحافظة حضرموت مع ارتفاع كبير في درجات الحرارة العظمي".

وتوقع المركز أن تتراوح درجات الحرارة العظمى على أجزاء من محافظة حضرموت خلال ساعات النهار إلى ما بعد الظهيرة بين (37) - (40) درجة مئوية على المناطق الساحلية، فيما تتراوح من (40) - (44) درجة مئوية على مناطق وادي وصحراء وهضاب حضرموت الداخلية، بينما تبقى دافئة خلال ساعات المساء والليل ورطبة على المناطق الساحلية.

ونبه المركز المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر، واتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من التعرض لضربات الشمس خلال الذروة من ساعات الظهيرة، وتوفير وسائل التهوية الآمنة لكبار السن وممن يعانون من الامراض المزمنة ومرضى القلب، والتقليل من التعرض للإشعاع الشمسي، كما نبه المسافرين في المناطق الداخلية بين الوادي والصحراء والأرياف من تدني مستوى الرؤية نتيجة للعوالق الترابية والأتربة المثارة.