آخر الاخبار

البحرية البريطانية تتحدث عن غرق سفينة تجارية استهدفها الحوثيون في خليج عدن 10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية

وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج اليمن بمشعري منى وعرفات

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1149

 

 تفقد وكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش، اليوم، المواقع المخصصة لمخيمات الحجاج اليمنيين في مشعري منى وعرفات، بحضور الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة عارف البركاني، ورئيس لجنة المخيمات المهندس عبد الناصر الحارسي.

 

واطلع الدكتور مختار الرباش، على مدى جاهزية المخيمات لإيواء ضيوف الرحمن من خدمات لوجستية ومياه وكهرباء ومكيفات تبريد، بالإضافة إلى وسائل السلامة والأمان وعمليات التطوير المستمرة.

 

من جهته رحب ممثل شركة ضيوف البيت المتعهدة بتقديم الخدمات في المشاعر المقدسة بسعادة الوكيل ومرافقيه، وطاف بهم في جولة ميدانية بين المخيمات، موضحًا المعالجات المستمرة لكل الملاحظات والرؤى التي تقدم بها مكتب شؤون حجاج اليمن لما فيه خدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم.

 

رافق الوكيل في الجولة الميدانية مدير مكتب الوكيل مراد صبيح ومدير إدارة المتابعة والمراجعة صالح العولقي، ومدير إدارة شؤون الحج محمد نجيب، ومدير إدارة العمرة بالقطاع ماهر البرح، وممثلين عن اتحادات وكالات الحج والعمرة.