آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

السفارة اليمنية بالدوحة تحيي الذكرى 34 للوحدة اليمنية

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 1492

 

أحيت سفارة الجمهورية اليمنية بالدوحة اليوم الذكر ال 34 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في حفل استقبال نضمته السفارة ودعت إليه عدد من الدبلوماسيين واعضاء السلك الدبلوماسي من الأشقاء. 

 

وقال سعادة السفير راجح بادي في تغريدة على منصة اكس بمشاركة اخي سعادة سفير بلادنا لدى موريتانيا سعادة السفير سالم العرادة، احتفلنا بالعيد الوطني الـ 34 للوحدة المباركة، حفظ الله اليمن، وسدد جهود أبنائه لتمتين شراكتهم، ووحدتهم وتلاحمهم لمواجهة سائر التحديات التي تواجهه وفي مقدمتها المخاطر المهددة للنظام الجمهوري.

 

يذكر أن دولة قطر احتفلت بهذه الذكرى عبر إنارة إبراج لوسيل بالعلم الجمهوري ليلة الذكرى ال 34 لتحقيق الوحدة اليمنية والذي يأتي في ال 22 من مايو في كل عام.