آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية

الإثنين 27 مايو 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 938

 

قام فرع الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب اليوم باتلاف أربعة طن من الأدوية المهربة و التالفة والمنتهية الصلاحية، إضافة إلى 400 كيلو من الأدوية التي تم سحبها من صيدليات ومخازن الأدوية في مدينة مأرب وعدد من عواصم المديريات، تشمل 50 صنفاً من الأدوية.

 

وخلال عملية الإتلاف ثمن مدير فرع الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب الدكتور عادل القردعي، دور الأجهزة الامنية ورجال الأمن الذين ساهموا في ضبط كميات من الأدوية المهربة والمزورة في مختلف النقاط ومداخل المحافظة.

  

وأوضح أن الهيئة قامت خلال الأسابيع الماضية بحملة تفتيش على الأدوية التالفة والمنتهية الصلاحية بناء على المهام المنوطة بها لتنظيم السوق الدوائية بمأرب والرقابة عليها بالتعاون مع مديرية مدينة مأرب.