آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

المليشيات الانقلابية تعرض منزل مسؤول رئاسي للبيع

الثلاثاء 28 مايو 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 2000

 

عرضت ميليشيا الحوثي الانقلابية، منزل نقيب الصحفيين اليمنيين السابق، ومدير مكتب رئيس الجمهورية الأسبق، "نصر طه مصطفى"، في صنعاء للبيع؛ بعد سنوات من السيطرة عليه.
 
وعبرت "منظمة دي يمنت للحقوق والتنمية" عن ادانتها لقيام الحوثيين بإجراءات نهب ومصادرة منزل " نصر طه" في منطقة حدة بأمانة العاصمة صنعاء، مؤكدة أن ذلك مخالف للدستور والقانون.
 
وقالت المنظمة في بيان لها اليوم الثلاثاء إن "هذه الجريمة تؤكد أن سياسية مصادرة المنازل ونهبها والاعتداء عليها أصبح سلوكا ممنهجا لدى جماعة أنصار الله الحوثيين بمعاقبة كل من يختلف معها.
 
واعتبرت المنظمة هذه الجريمة تعديا صريحاً للقوانين اليمنية والاتفاقيات الدولية التي صادقت عليها اليمن والتزمت بأحكامها، داعية كافة منظمات المجتمع المدني والمبعوث الأممي ولجنة العقوبات الاممية إلى إدانة هذه الجريمة والسلوك الممنهج والمستمر والعمل على معاقبة المسؤولين عنها وإنصاف الضحايا.
 
ومصطفى هو صحفي بارز، وشغل موقع رئيس نقابة الصحفيين اليمنيين، ومديراً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، كما عمل مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية في عهد الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي، ومن ثم وزيراً للإعلام في 2014.