آخر الاخبار

أمين عام مجلس شباب الثورة : استهداف محافظة الحديدة استهداف للسيادة اليمنية وامتداد لعدوان إسرائيل على أشقائنا في غزة مليشيات الحوثي الانقلابية تكشف الحصيلة الأولية لضحايا الهجوم الاسرائيلي على الحديدة اول رد للناشطة اليمنية توكل كرمان على الغارات التي استهدفت محافظة الحديدة غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟

العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

الجمعة 14 يونيو-حزيران 2024 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1656

اعلن رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي يوم الخميس وصول دفعة جديدة من المنحة السعودية لدعم موازنة الدولة في اجراء عاجل من شانه احتواء انهيار العملة، والخدمات الاساسية.

وقالت وكالة سبأ ان الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، جددوا الشكر والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء، الامير محمد بن سلمان بن العزيز، على مواقفهم الاخوية الكريمة الى جانب الشعب اليمني، وذلك غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية لدعم الموازنة العامة للدولة، اضافة الى منحة مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظات المحررة.

واشاد الرئيس في تدوينة على منصة "اكس" بالمواقف المشرفة للمملكة الى جانب الشعب اليمني، وتخفيف معاناته الانسانية، بما في ذلك المنحة السخية لدعم الموازنة العامة التي قال ان دفعتها الجديدة، جاءت في موعدها المناسب، وانه "سيكون لها ابلغ الاثر في استمرار وفاء الدولة بالتزاماتها الحتمية وفي المقدمة دفع مرتبات الموظفين، ومواجهة الاحتياجات الخدمية، والانسانية المتزايدة".

يذكر ان إجمالي الدعم المقدم للموازنة العامة للدولة والمعلن عنه في أغسطس من العام الماضي مقدر بمليار و٢٠٠ مليون دولار.

وشهدت اسعار الصرف تحسنا نسبيا بعد الاعلان عن المنحة.