آخر الاخبار

أمين عام مجلس شباب الثورة : استهداف محافظة الحديدة استهداف للسيادة اليمنية وامتداد لعدوان إسرائيل على أشقائنا في غزة مليشيات الحوثي الانقلابية تكشف الحصيلة الأولية لضحايا الهجوم الاسرائيلي على الحديدة اول رد للناشطة اليمنية توكل كرمان على الغارات التي استهدفت محافظة الحديدة غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟

هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة

الجمعة 14 يونيو-حزيران 2024 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 2486

شهدت اسعار الصرف اليوم الجمعة تحسنا نسبيا بعد ساعات من الاعلان عن دفعة جديدة من المنحة السعودية المقدمة للحكومة الشرعية.

وعاد سعر الدولار الواحد في عدن الى ما دون الـ1800 ريال بعد ان كان قد وصل الى 1820 ريال واكثر.

وتراجع سعر الدولار الى 1780 للشراء و1790 للبيع، اما السعودي فسجل 467 للشراء و470 للبيع.

يذكر ان إجمالي الدعم المقدم للموازنة العامة للدولة والمعلن عنه في أغسطس من العام الماضي مقدر بمليار و٢٠٠ مليون دولار، ولم يعلن عن قيمة الدفعة الجديدة من المنحة السعودية.