آخر الاخبار

أمين عام مجلس شباب الثورة : استهداف محافظة الحديدة استهداف للسيادة اليمنية وامتداد لعدوان إسرائيل على أشقائنا في غزة مليشيات الحوثي الانقلابية تكشف الحصيلة الأولية لضحايا الهجوم الاسرائيلي على الحديدة اول رد للناشطة اليمنية توكل كرمان على الغارات التي استهدفت محافظة الحديدة غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟

رونالدو يوجه رسالة للجماهير قبل بداية مشوار البرتغال في كأس أوروبا

السبت 15 يونيو-حزيران 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1535

 

حرص قائد منتخب البرتغال الأسطورة كريستيانو رونالدو على توجيه رسالة خاصة للجماهير بعد خوضه مع منتخب بلاده الحصة التدريبية الأولى في ألمانيا، استعدادا للمشاركة في كأس أوروبا 2024.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى للمنتخب البرتغالي في ألمانيا حضورا جماهيريا كبيرا لتشجيع نجوم "برازيل أوروبا" وفي مقدمتهم رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

ونشر رونالدو عبر حسابه في موقع "إنستغرام" مجموعة من صوره من تدريبات البرتغال في ألمانيا وأرفقها بتعليق: "يبدو الأمر وكأننا ما زلنا في البرتغال! شكرا لدعمكم"، مع وضع رمز القلب.

يذكر أن رونالدو توج بلقب كأس أمم أوروبا مرة واحدة في مسيرته وذلك عندما فازت البرتغال بلقبها القاري الأول أيضا عام 2016 على حساب فرنسا. ويعتبر "الدون" الذي سيشارك في ألمانيا في كأس أوروبا للمرة السادسة في مسيرته، هو الهداف التاريخي للبطولة القارية برصيد 14 هدفا