آخر الاخبار

غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟

تقديرا لتضحياتهم الجسيمة .. توجيه رئاسي سار يخص جرحى القوات المسلحة

الإثنين 17 يونيو-حزيران 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - سبأ
عدد القراءات 2005

بتكليف من الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وجه مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي الاثنين 17 يونيو 2024 بصرف مساعدات مالية طارئة لجرحى أبطال، القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية، والتكفل بنقل الحالات الحرجة منهم للعلاج في الخارج، تقديرا لتضحياتهم الجسيمة والملاحم البطولية التي سطروها في الدفاع عن الثورة، والنظام الجمهوري، ومواجهة المشروع الامامي الايراني التخريبي في اليمن والمنطقة.

 

جاء ذلك خلال زيارته م اليوم لعددا من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، لمعايدة الجرحى والمصابين من ابطال القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة نقل مدير مكتب رئاسة الجمهورية والفريق الرئاسي والعسكري المرافق له، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي واخوانه اعضاء المجلس والحكومة، وتهانيه لجرحى القوات المسلحة الابطال بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

واطلع الدكتور الشعيبي من الطواقم الطبية على الأوضاع الصحية للجرحى ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم، مؤكدا حرص مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة على تقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لجرحى لقوات المسلحة، وكافة التشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية وعائلات الشهداء.