آخر الاخبار

أمين عام مجلس شباب الثورة : استهداف محافظة الحديدة استهداف للسيادة اليمنية وامتداد لعدوان إسرائيل على أشقائنا في غزة مليشيات الحوثي الانقلابية تكشف الحصيلة الأولية لضحايا الهجوم الاسرائيلي على الحديدة اول رد للناشطة اليمنية توكل كرمان على الغارات التي استهدفت محافظة الحديدة غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟

القوات الإسرائيلية تعتقل رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز الدويك

الخميس 20 يونيو-حزيران 2024 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 883

 

 تعتقل رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز الدويك عزيز الدويك رئيسَ المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي في "حماس" اعتقلت القوات الإسرائيلية عزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي في "حماس" بعد دهم منزله في منطقة حي الجامعة بالخليل جنوب الضفة الغربية.

وذكرت وسائل إعلامية فلسطينية أن القوات الإسرائيلية أطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع بكثافة خلال دهم واقتحام منزل الدويك البالغ من العمر 75 عاما. وبثت وسائل إعلام فلسطينية مقطع فيديو يظهر لحظة اعتقال الاحتلال للدويك.

 

وكانت القوات الإسرائيلية أفرجت عن الدويك قبل أقل من أسبوع بعد اعتقال إداري دام 8 شهر.

ودانت "حماس" في بيان إعادة اعتقال الدويك "بطريقة وحشية وانتقامية، بعد أيام قليلة من الإفراج عنه"، مؤكدة أن "محاولات الاحتلال كسر إرادة الدويك وإرادة معتقلينا الأبطال، لن تجدي نفعاً، وستبوء بالفشل".

وطالبت الحركة "المجالس التشريعية في دول العالم، ومؤسسات حقوق الإنسان، والمؤسسات والمنظمات الحقوقية والقانونية إدانة هذه الجريمة، والتحرك العاجل للضغط على الاحتلال للإفراج عنه، ووقف هذه الممارسات العدوانية والانتقامية بحقه وبحق كل الأسرى الأبطال"، محملة "الاحتلال كامل المسؤولية عن حياته وسلامته