آخر الاخبار

بعد اكثر من تسع سنوات من الإيقاف ..اعلان عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن وهذه الدولة الخليجية المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت

الشرطة اليونانية تعرض تأجير أفرادها بمبلغ 30 يورو
بقلم/ مأرب برس - العربية نت
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 12 يوماً
الإثنين 09 إبريل-نيسان 2012 08:26 م
 
 

أصبحت السلطات اليونانية تعرض عناصر شرطتها للإيجار بسعر ثلاثين يورو في الساعة، أما الدوريات السيارة فبعشرة يورو إضافية.

وقالت وزارة حماية المواطن المكلفة بالأجهزة الأمنية في البلد الذي يعاني أزمة مالية خانقة، إن هذا الأمر سيساعد في "تغطية كلفة استخدام عتاد الشرطة وبنيتها التحتية والسماح بتحديثهما".

وأضافت الوزارة أن خدمات الشرطة كهذه التي يتم اللجوء إليها "في حالات استثنائية" مثل مرافقة معدات خطرة أو أعمال فنية "كانت تقدم مجانا" في السابق.

أما الآن فدوريات الزوارق تكلف 200 يورو في الساعة، والمروحيات 1500 يورو وفقا لما ذكرته صحيفة "بروتو ثيما".

وأوضحت الوزارة أنها ستقبل بعمليات الإيجار هذه إن كانت لا تؤثر على قدرة القوى الأمنية.

وتزيد ديون اليونان كلها عن 350 مليار يورو.