آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

غرائب تنتج عن تناول الوجبات السريعة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 19 يوماً
الإثنين 02 إبريل-نيسان 2012 06:26 م
 
 

أكدت الأبحاث الطبية بصورة قاطعة أن الإكثار من تناول الوجبات السريعة والمعجنات المغلفة يسهم بصورة كبيرة في الإصابة بالاكتئاب.

وأظهرت الأبحاث التي أجريت في هذا الصدد أن الأشخاص الذين يفرطون في تناول الوجبات السريعة والمعجنات المغلفة والحلويات يصبحون أكثر عرضة بنسبة 51% للإصابة بنوبات اكتئاب بالمقارنة بالأشخاص الذين يتناولونها باعتدال أو من يعتمدون في غذائهم على الأغذية الصحية.

وشدد الباحثون على أنه كلما ارتفع استهلاك الإنسان من الوجبات السريعة والمعجنات كلما ما ارتفعت فرص الإصابة بنوبات الاكتئاب، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

كما أشارت الأبحاث إلي أن التدخين والعمل لأكثر 45 من ساعة يسهمان بصورة كبيرة فى زيادة مخاطر الاصابة بنوبات الاكتئاب.