آخر الاخبار

نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب

بيسكوف يكشف مرض بوتين
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أشهر و 3 أيام
الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 09:31 ص

قال دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، اليوم الإثنين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مصاب بالزكام، بيد أن هذا لن ينعكس على جدول أعماله.

 وأضاف بيسكوف، “أصيب بالزكام، ولكنه يتابع عمله”، مشيرا إلى أن المرض لم يؤثر على جدول أعمال الرئيس.وفي وقت سابق، تحدث بيسكوف عن الحالة الصحية للرئيس الروسي، بعد انتشار شائعات حول صحته قائلا “بوتين في صحة ممتازة، ويمكنه التفوق على الكثيرين بدنيا”.

أما في الولايات المتحدة، فقد قدم الطبيب روني جاكسوف المعالج للرئيس الأمريكي، في 16 كانون الثاني/ يناير، تقريرا مفصلا حول الحالة البدنية والعقلية لدونالد ترامب. ووفقا للنتائج فإن ترامب في حالة صحية جيدة. وأشارالطبيب إلى أن ترامب يتناول الأسبرين يوميا للوقاية من أمراض القلب، بالإضافة إلى أدوية لمنع تساقط الشعر وخفض الكولسترول.