آخر الاخبار

أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات رئيس الوزراء يبشر بإيقاف التدهور في أسعار العملة الوطنية ودفع مرتبات موظفي الدولة وتحسين خدمات الكهرباء وزير الأوقاف يطلع رئاسة الجمهورية على كافة وسائل الرعاية للحجاج اليمنيين..

جمارك صنعاء الانفصالية
بقلم/ خالد الرويشان
نشر منذ: 5 سنوات و شهرين و 22 يوماً
السبت 23 مارس - آذار 2019 07:49 م
 

تدفع جمرك سيارتك كاملاً في ميناء عدن أو على الحدود العمانية وتصل صنعاء لتفاجأ بأنك مطالب بدفع جمرك على السيارة مرةً ثانية! وإلاّ سيتم حجز سيارتك وكأنك دخلت بلدًا آخر!.

هذا إعلانٌ للانفصال يا أولياء الشيطان! نعرف هدفكم النهائي! تريدون العودة لحكم الشمال!، تنتظرون سقوط التفاحة بين أنيابكم تريدون جزّ عنق التاريخ وذبح البلاد من الوريد إلى الوريد تقسيم اليمن وسقوط الجمهورية، وعودة الإمامة في نفس الوقت! كانت البداية حكومة حِزْيَزْ الانفصالية قبل ثلاث سنوات ونصف إذْ لا معنى لحكومة في صنعاء وهناك حكومة شرعية يعترف بها العالم!.

لا معنى سوى تقسيم اليمن وتقطيعه واليوم تجبرون المواطنين على دفع جمارك على السيارات التي تم جمركتها في ميناء عدن ومنفذ شِحِنْ في المهرة المجاعة تضرب البلاد وأنتم مشغولون بجمع الأموال والتخطيط لتقسيم البلاد!.

*من صفحة الكاتب على فيسبوك