آخر الاخبار

بعد اكثر من تسع سنوات من الإيقاف ..اعلان عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن وهذه الدولة الخليجية المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت

عاهرة أمريكية تفتح ملفات ترامب العفنة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 5 سنوات و 11 شهراً و 15 يوماً
الخميس 08 مارس - آذار 2018 09:24 ص

 

تُقاضي ممثلة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسب اتفاق لعدم الكشف عن علاقة جنسية مزعومة معها، وفقا لوثائق رفعت الثلاثاء إلى محكمة في لوس أنجليس.

وفي الشهر الماضي، أكد المحامي الشخصي لترامب مايكل كوهين أنه دفع شخصيا 130 ألف دولار إلى كليفورد، المعروفة أيضا باسم ستورمي دانيلز، مقابل صمتها على علاقة مزعومة كان ترامب قد أقامها معها قبل عقد من الزمان قبل توليه منصبه.

ووفقا لوثائق المحكمة التي نشرها المحامي مايكل أفيناتي على الإنترنت، تزعم الدعوى أن ترامب لم يوافق أبدا على تسوية كوهين، مما جعلها غير سارية.

وادعت الوثيقة أيضا أن كوهين استخدم “التخويف والتكتيكات القسرية” لإجبار كليفورد على التوقيع على بيان تقول فيه إن التقارير عن علاقتها مع ترامب كاذبة.

وكان كوهين قال في وقت سابق إن الرئيس “ينكر بشدة” أن له علاقة مع كليفورد.